pregnancy

7 تمارين بسيطة لتخلص من الكرش في وقت قياسي

الكرش مشكلة يعاني من ها الكثير من العالم , لا توجد منطقة في العالم يخلو سكانها من الكرش الا الذين يحافظون على نظام رياضي معين يحافظ على الجسم من اي دهون تدخل له , و يحاول الكثير التخلص منه و لكنه تقريبا من اصعب المناطق التي تستطيع ان تتخلص من الدهون فيها , و لذلك لاقل العضلات في هذه المنطقة عكس القدم و الزراع , لكنهم يوجد تحتهم عضلات مباشرة , هذا ما يجعل التخلص من الدهون في هذه المناطق سهل , و اليوم باذن الله سوف اقدم لكم مجموعة من تمارين البطن التي تساعد على التخلص من الكرش في وقت قصير جدا , و لكن مع جهود رائع .
التمرين الاول : كما موضح امامك في الصورة المتحرك اسفل , حاول ان تعمل هذا التمارين بأكبر سرعة لديك بحيث بفعل اكبر قدر , بمعني اخر بسرعة كبيرة و لكن لا تقوم بهلك العضلة , تأخذ راحة بين كل مجموعة و الاخر 15 ثانية , كل مجموعة اكبر قدر و هم 4 مجموعات .
التمرين الثاني : كما موضح امامك في الصورة المتحرك اسفل , عدد المرات اكبر قدر تستطيع تحمله , و تاخد راحة 15 ثانية بين كل مجموعة , عدد المجموعات 4 .
التمرين الثالث :  كما موضح امامك في الصورة المتحرك اسفل , عدد المرات اكبر قدر تستطيع تحمله , و تاخد راحة 15 ثانية بين كل مجموعة , عدد المجموعات 4 , لا يشترط ان تحمل شئ معين و لكن ان المهم ان تفذ التمرين كما هو موجود امامك في الصورة 
التمرين الرابع : كما موضح امامك في الصورة المتحرك اسفل , عدد المرات اكبر قدر تستطيع تحمله , و تاخد راحة 15 ثانية بين كل مجموعة , عدد المجموعات 4 .
التمرين الخامس : كما موضح امامك في الصورة المتحرك اسفل , عدد المرات اكبر قدر تستطيع تحمله , و تاخد راحة 15 ثانية بين كل مجموعة , عدد المجموعات 4 , قم بسند رجلك على اي شئ واقف ( حائط -الخ ) و قوم بعمل التمرين .
التمرين السادس :كما موضح امامك في الصورة المتحرك اسفل , عدد المرات اكبر قدر تستطيع تحمله , و تاخد راحة 15 ثانية بين كل مجموعة , عدد المجموعات 4 .
التمرين السابع : كما موضح امامك في الصورة المتحرك اسفل , عدد المرات اكبر قدر تستطيع تحمله , و تاخد راحة 15 ثانية بين كل مجموعة , عدد المجموعات 4 .
التمرين الثامن : تمرين مهم جدا , هذا يعتبر من أقوهم , و تستطيع من خلاله قياس قوة تحملك , و كل ما هو عليك ان تفقل مثل الصورة و حاول ان تتخطي 20 ثانية على هذه الحالة .

نضع
التالي
انت في احدث موضوع
شكرا لتعليقك