صحة و جمال و رشاقة و تحميل برامج مجانية و معرفة اغرب الاحداث

أخطر 7 أماكن في العالم احذر الاقتراب منها

| | ليست هناك تعليقات |
التلوث هو اصبح الشبح الذي يوجه العالم كله و يواجه الطبيعية , و هو يعتبر من أهم و احد الاسباب التي تعمل على انتهاء الارض حسب الدراسات العلمية , حيث انه ساعد على عمل ثقب الاوزن و الذي يهدد حياة الانسان و جميع الكائنات الحية على الارض , لذلك تسعى الكثير من المنظمات على حل هذه المشكلة التي تعتبر خطيرة جدا و تهدد الارض و استقرارها بشكل كبير , و هو قررت عليه معظم المنظمات و هي زرع الكثير من الاشجار التي تمتص الكثير من ثاني اكسيد الكربون , و اليوم سوف نعرض لكم أخطر 7 أماكن بسبب ارتفاع نسبة التلوث بها .


1- تشيرنوبل : هي منطقة موجودة في اوكراينا , و هي تعتبر من أكثر المناطق خطر بسبب انفجار المفعل النووي تشيرنوبل و على الرغم انه مر الكثير من الوقت على هذه الانفجار الذي دمر الكثير من مظاهر الحياة في اوكرانيا كاملة و معظم الدول المجاورة , الا انه حتى الان بيه بعض التلوثات الناتجة عن الانفجار ولا ينصح بمرر احد هناك .
2- دزيرجينسك – روسيا : هذه المنطقة كانت من أكبر الاماكن في تصنيع الاسلحة الكميائية و كانت يتم التخلص من النفيايات بطريقة غير صحيحة مما أدي الى تحول هذه المنطقة من اخطر المناطق بسبب زيادة الاشاعات الكميائية .
3. كابوي – زامبيا: هذه النطقة قد تكون من أغلى المناطق في زامبيا الغنية بالزنك و الرصاص و من كثرة المناجم المتواجدة هناك و عدم الاهتمام من الدولة او بعض الشركات انتشر هذا الزنك و الرصاص في كل منطقة موجودة في هذه المدينة حتى اصبحت سامة .
4. لا أورويا – بيرو : هذه المنطقة تعتبر من اكبر المناطق التي توجد بها مصانع لمعالجة المعادن , و هذه المصانع تعمل على انتشار و ارتفاع نسبة الرصاص في الهواء و الذي يؤثر بشكل كبير جدا على الكبد لدى البشر و الذي هدد أمن هذه المنطقة الى ان اصيب 99% من سكان هذه المدينة بأمراض في الكبد .
5. لينفين – الصين: تعتبر من أكبر مدن الصين في انتاج الفحم و من الواضح في الصورة ان المنطقة تنتج كميات كبيرة من الفحم الا ان اعتبر من أخطر المدن في العالم و في الصين , و لكن في الوتق القريب قامت الحكومة الصينية بستبدال صناعة الغاز الطبيعي حتى يقلل من تلوث هذه المنطقة .
6. مايلو سو – كرجيستان: هي تعتبر من أكثر مناطق في اسيا تحتوي على نفايات النووية مما جعلها من اخطر المناطق التي تحوي على اشاعات كميائية ضارة مما جعل هجرة هذه المنطقة .
7. سوكيندا – الهند: تحتوي المياه التي في هذه المدينة و التي تشرب بدون اي معالجة تحتوي على مخالفات المناجم من الكروميت , و التي لوث هذه المياه و ادي الى حالات كثير من الموت و نزيف معوي للكثير من سكان هذه المنطقة و ادى الى انتشر الربو بين السكان , و هذا هو ما واضح في الصورة .

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2012 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |